وزير الخارجية الموريتاني يبحث مع السفير السعودي تعزيز التعاون الثنائي
•بحث وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك، الثلاثاء، مع سفير المملكة العربية السعودية المعتمد لدى موريتانيا عبد العزيز بن عبد الله الرقابي، سبل تعزيز التعا...
•وقالت وزارة الخارجية إن اللقاء، الذي جرى بمكتب الوزير في نواكشوط، استعرض مختلف أوجه التعاون والشراكة القائمة بين موريتانيا والسعودية، وسبل تطويرها بما يخدم المصالح المشتركة.
•وأضافت الوزارة أن الجانبين تبادلا كذلك وجهات النظر بشأن عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
هذا الخبر من صحراء ميديا. خبر يقدم أدوات ذكاء اصطناعي للتلخيص والترجمة والاستماع.
المصدر: صحراء ميديا | Source: صحراء ميديا
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة صحراء ميديا. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by صحراء ميديا. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.

