زياد عشيش يحصد ذهبية بطولة آسيا للملاكمة
•وطنا اليوم:ظفر لاعب المنتخب الوطني للملاكمة، زياد عشيش، اليوم الجمعة بالميدالية الذهبية ضمن منافسات وزن 70 كغم ببطولة آسيا للملاكمة للنخبة.
•وحصد عشيش الذهب وذلك بعد فوزه في النهائي على بطل العالم، الكازاخستاني تورخان صابيرخان.
هذا الخبر من وطنا اليوم. خبر يقدم أدوات ذكاء اصطناعي للتلخيص والترجمة والاستماع.
وطنا اليوم:ظفر لاعب المنتخب الوطني للملاكمة، زياد عشيش، اليوم الجمعة بالميدالية الذهبية ضمن منافسات وزن 70 كغم ببطولة آسيا للملاكمة للنخبة. وحصد عشيش الذهب وذلك بعد فوزه في النهائي على بطل العالم، الكازاخستاني تورخان صابيرخان.المصدر: وطنا اليوم | Source: وطنا اليوم
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة وطنا اليوم. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by وطنا اليوم. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.




