طهران: إرسال وفد إلى إسلام آباد مشروط بموقف أمريكي واضح
أكد إبراهيم عزيزي، رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني، أن إيران "سترسل فريقًا تفاوضيًا إلى إسلام آباد، لعقد جولة جديدة من المفاوضات قبل انتهاء وقف إطلاق النار مع الولايات المتحدة، وذلك رهنًا بإشارة إيجابية من الأمريكيين"، وفق تعبيره.المصدر: وكالة سبوتنيك | Source: وكالة سبوتنيك
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة وكالة سبوتنيك. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by وكالة سبوتنيك. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.
