سمو الأمير يجتمع مع الرئيس التركي ورئيس الوزراء الباكستاني
دولار أمريكي 3.65ريال جنيه إسترليني 4.95ريال يورو 4.3ريال من نحن اتصل بنا الرئيسية قطرنا محلي دولي صحة عربي عالمي منوعات اقتصاد قطر اقتصاد عربي اقتصاد دولي رياضة رياضة محلية رياضة عربية رياضة دولية ميديا معرض الصور معرض الفيديو مرسال + انفوجرافيك المزيد نشرة مرسال قطر ثقافة وتراث تقارير ملفات خاصة مقابلات تكنولوجيا سياحة موجز آخر التحديثات 07:44 م سمو الأمير يجتمع مع الرئيس التركي ورئيس الوزراء الباكستاني 07:35 م سمو الأمير يحضر افتتاح منتدى أنطاليا الدبلوماسي 2026 06:32 م الشورى يواصل مشاركته بأعمال ولجان الاتحاد البرلماني الدولي في إسطنبول 06:25 م قطر تشارك في اجتماع بشأن حرية الملاحة في مضيق هرمز 05:24 م ترامب: مضيق هرمز جاهز للملاحة 05:17 م سعر نفط عمان يستمر فوق حاجز 100 دولار للبرميل document.onreadystatechange = function () { const loader = document.querySelector(".main-header .site-loader"); var state = document.readyState; /*- if (state == "interactive") { loader.querySelector(".bar").style.width = "100%"; }*/ if (state == "complete") { loader.remove(); } }; .img-responsive{max-width: 100%;height: auto;} .post-text{font-family: 'Noto Sans Arabic', sans-serif;} li h2 {display: inline-block;text-align: right !important;} li h3 {display: inline-block;text-align: right !important;} الرئيسية دولي سمو الأمير يجتمع مع الرئيس التركي ورئيس الوزراء الباكستاني 17/04/2026 الساعة 19:44 (بتوقيت الدوحة) حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى ع ع وضع القراءة ع ع عقد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وفخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية، ودولة السيد محمد شهباز شريف رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية، اجتماعًا مشتركًا اليوم، وذلك على هامش أعمال منتدى أنطاليا الدبلوماسي 2026 المنعقد في مدينة أنطاليا. جرى، خلال الاجتماع، استعراض آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، لاسيما التطورات في منطقة الشرق الأوسط، والجهود الدولية الرامية إلى خفض التصعيد، والدفع بالحلول الدبلوماسية، بما يعزز الأمن والاستقرار. وفي هذا الصدد، ثمن سمو الأمير وفخامة الرئيس التركي الجهود التي تبذلها جمهورية باكستان الإسلامية في هذا الشأن، وأعربا عن دعمهما لجهود دولة رئيس الوزراء في هذا الشأن. كما جرى، خلال الاجتماع، تبادل وجهات النظر حول أبرز القضايا ذات الاهتمام المشترك، والتأكيد على أهمية مواصلة التنسيق إزاء مختلف التحديات بما يسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار على المستويين الإقليمي والدولي. حضر الاجتماع معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وسعادة السيد عبدالله بن محمد بن مبارك الخليفي رئيس الديوان الأميري. وحضره من الجانب التركي والباكستاني عدد من أصحاب السعادة كبار المسؤولين. علامات : سمو الأمير الرئيس التركي رئيس الوزراء الباكستاني أخبار ذات صلة سمو الأمير يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الفرنسي سمو الأمير يتقدم مستقبلي الرئيس المصري سمو الأمير يتقدم مودعي الرئيس المصري سمو الأمير يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الإماراتي الأكثر قراءة تراجع أسعار الذهب وسط ترقب لتطورات المفاوضات الأمريكية الإيرانية 389 رئيس مجلس الوزراء يدشن مركز "كنف" للتربية الوالدية 323 أسعار الذهب تعاود الارتفاع مدعومة بضعف الدولار 305 العثور على نفق يمتد من حمص السورية إلى لبنان 288 اقترح تصحيحا سمو الأمير يجتمع مع الرئيس التركي ورئيس الوزراء الباكستاني الاسم كاملا الايميل ما التصحيح؟ قم بوصف الخطأ هنا بما لا يتجاوز ألف حرف document.querySelector(".editable").contentEditable = true; أرسل التصحيح سمو الأمير يجتمع مع الرئيس التركي ورئيس الوزراء الباكستاني 17/04/2026 الساعة 19:44 (بتوقيت الدوحة) عقد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وفخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية، ودولة السيد محمد شهباز شريف رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية، اجتماعًا مشتركًا اليوم، وذلك على هامش أعمال منتدى أنطاليا الدبلوماسي 2026 المنعقد في مدينة أنطاليا. جرى، خلال الاجتماع، استعراض آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، لاسيما التطورات في منطقة الشرق الأوسط، والجهود الدولية الرامية إلى خفض التصعيد، والدفع بالحلول الدبلوماسية، بما يعزز الأمن والاستقرار. وفي هذا الصدد، ثمن سمو الأمير وفخامة الرئيس التركي الجهود التي تبذلها جمهورية باكستان الإسلامية في هذا الشأن، وأعربا عن دعمهما لجهود دولة رئيس الوزراء في هذا الشأن. كما جرى، خلال الاجتماع، تبادل وجهات النظر حول أبرز القضايا ذات الاهتمام المشترك، والتأكيد على أهمية مواصلة التنسيق إزاء مختلف التحديات بما يسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار على المستويين الإقليمي والدولي. حضر الاجتماع معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وسعادة السيد عبدالله بن محمد بن مبارك الخليفي رئيس الديوان الأميري. وحضره من الجانب التركي والباكستاني عدد من أصحاب السعادة كبار المسؤولين. جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2026المصدر: شبكة مرسال قطر | Source: شبكة مرسال قطر
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة شبكة مرسال قطر. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by شبكة مرسال قطر. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.

