شركة النفط الغربية الأكثر تأثرا بالحرب.. «إكسون موبيل» تخسر 6.5 مليار دولار
حذرت شركة إكسون موبيل من انخفاض أرباحها في الربع الأول من العام الحالي، فضلا عن خسائر أخرى يصل مجموعها إلى 6.5 مليار دولار نتيجة للحرب الإيرانية.المصدر: العين الإخبارية UAE | Source: العين الإخبارية UAE
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة العين الإخبارية UAE. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by العين الإخبارية UAE. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.





