رئيس الوزراء يهنئ حركة عصائب أهل الحق بالذكرى 23 لتأسيسها
•بغداد – واعهنأ رئيس الوزراء محمد شيع السوداني، اليوم اﻷحد، حركة عصائب أهل الحق، بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين لتأسيس الحركة.وقال السوداني في تدوينه على منصة (إكس) تابعتها وكالة الأنباء العراقية (واع...
هذا الخبر من وكالة الأنباء العراقية - واع. خبر يقدم أدوات ذكاء اصطناعي للتلخيص والترجمة والاستماع.
المصدر: وكالة الأنباء العراقية - واع | Source: وكالة الأنباء العراقية - واعبغداد – واع
هنأ رئيس الوزراء محمد شيع السوداني، اليوم اﻷحد، حركة عصائب أهل الحق، بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين لتأسيس الحركة.
وقال السوداني في تدوينه على منصة (إكس) تابعتها وكالة الأنباء العراقية (واع): "خالص التهاني والتبريكات نتقدم بها إلى الإخوة في حركة عصائب أهل الحق، قيادةً وتنظيمات، بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين لتأسيس الحركة".
وأضاف، "بهذه المناسبة، نستذكر دور الحركة في تعزيز النظام الديمقراطي عبر مشاركتها السياسية الفاعلة، بجانب تضحياتها لحماية العراق ومحاربة عصابات داعش الإرهابية الى جانب القوات الأمنية بمختلف صنوفها".
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة وكالة الأنباء العراقية - واع. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by وكالة الأنباء العراقية - واع. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.

