رئيس الأركان الإسرائيلي يتوعد بمواصلة الغارات على لبنان
الوكيل الإخباري- توعد رئيس الأركان الإسرائيلي إيال زامير، الأربعاء، بمواصلة الجيش غاراته على لبنان دون توقف.وقال الجيش الإسرائيلي، في بيان، إن زامير كان يتحدث خلال لحظات شن الضربات الواسعة على لبنان من غرفة القيادة بسلاح الجو في تل أبيب.وأضاف زامير: “سنواصل ضرب حزب الله وسنستغل كل فرصة – لن نساوم على أمن سكان الشمال (إسرائيل)”.وتابع: “سنواصل الغارات دون توقف”.المصدر: الوكيل الإخباري | Source: الوكيل الإخباري
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة الوكيل الإخباري. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by الوكيل الإخباري. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.





