رويترز: النفط يقلص مكاسبه عقب خروج الإمارات من أوبك وأوبك بلس
•ارتفعت أسعار النفط بأكثر من 3% -اليوم الثلاثاء- مع استمرار إغلاق مضيق هرمز وتعثر جهود إنهاء حرب إيران، لكن الأسعار قلصت مكاسبها عقب إعلان الإمارات انسحابها من أولك وأوبك بلس.
هذا الخبر من الجزيرة نت. خبر يقدم أدوات ذكاء اصطناعي للتلخيص والترجمة والاستماع.
ارتفعت أسعار النفط بأكثر من 3% -اليوم الثلاثاء- مع استمرار إغلاق مضيق هرمز وتعثر جهود إنهاء حرب إيران، لكن الأسعار قلصت مكاسبها عقب إعلان الإمارات انسحابها من أولك وأوبك بلس.المصدر: الجزيرة نت | Source: الجزيرة نت
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة الجزيرة نت. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by الجزيرة نت. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.

