وزيرة التنمية الاجتماعية تعلن فقدان وظيفة
وزيرة التنمية الاجتماعية تعلن فقدان وظيفة مدار الساعة ـ نشر في 2026/05/19 الساعة 11:09 حجم الخط مدار الساعة - أعلنت وفاء بني مصطفى، وزيرة التنمية الاجتماعية، اليوم الثلاثاء، فقدان وظيفة للموظف علاء الطيبي.وقالت بني مصطفى في إعلانها المنشور في الصحف اليومية: نظراً لتغيبك عن العمل دون اجازة قانونية أو دون عذر مشروع لمدة عشرة ايام عمل متصلة بعد انتهاء الاجازة بدون راتب وعلاوات من تاريخ ٢٠٢٦/٤/١٧. واستناداً لاحكام المادة (٩٦/ب) من نظام ادارة الموارد البشرية في القطاع العام رقم ٣٣ لسنة ٢٠٢٤م وتعديلاته قررت اعتبارك فاقداً لوظيفتك اعتباراً من تاريخ ٢٠٢٦/٤/١٧ م. مدار الساعة ـ نشر في 2026/05/19 الساعة 11:09 مدار الساعة أسرار أردنيةوزيرة التنمية الاجتماعيةالتنمية الاجتماعيةالمصدر: مدار الساعة | Source: مدار الساعة
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة مدار الساعة. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by مدار الساعة. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.




