وزير الاتصالات يعلن استرداد 85 مليار دينار كانت مختلسة الى حساب الوزارة
أعلن وزير الاتصالات، مصطفى سند، اليوم الثلاثاء ( 23 حزيران 2026 )، عن استرداد 85 مليار دينار كانت مختلسة الى حساب الوزارة. وقال سند في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي وتابعته "بغداد اليوم": "أشكر رئيس مجلس القضاء الاعلى فائق زيدان لحمايته المال العام، وإرجاع لحساب وزارتنا وخزينة الدولة 85 مليار دينار". بغداد اليوم - بغداد أعلن وزير الاتصالات، مصطفى سند، اليوم الثلاثاء ( 23 حزيران 2026 )، عن استرداد 85 مليار دينار كانت مختلسة الى حساب الوزارة. وقال سند في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي وتابعته "بغداد اليوم": "أشكر رئيس مجلس القضاءالمصدر: بغداد اليوم | Source: بغداد اليوم
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة بغداد اليوم. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by بغداد اليوم. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.



