موريتانيا تحتفي باليوم العالمي للاتصالات وسط ارتفاع مؤشرات الإنترنت
•انطلقت اليوم الثلاثاء في نواكشوط فعاليات اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات، بمشاركة وزارة التحول الرقمي وعصرنة الإدارة، وسلطة التنظيم، وأربع شركات اتصال حاصلة على رخص الجيل الخامس.
•وقالت وزارة التحول الرقمي إن الفعاليات جمعت أكثر من 120 مشاركاً من الفاعلين في قطاع الاتصالات.
•وأضافت الوزارة أن نسبة الولوج إلى الإنترنت ارتفعت من 31% عام 2021 إلى 80% عام 2024، فيما بلغت تغطية الجيل الرابع 86% من السكان.
هذا الخبر من صحراء ميديا. خبر يقدم أدوات ذكاء اصطناعي للتلخيص والترجمة والاستماع.
المصدر: صحراء ميديا | Source: صحراء ميديا
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة صحراء ميديا. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by صحراء ميديا. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.