يشعر أعضاء الجهاز الفني لمنتخب هولندا لكرة القدم بالاستياء من الجدول المقترح من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لأيام الراحة خلال بطولة كأس العالم المقبلة، حسبما أفاد تقرير يوم الخميس.
وصرح الصحفي إدوين شون، في حديثه لإذاعة "إن بي أو راديو 1": علمت من مصدر موثوق أن هناك استياء بين أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الهولندي. لا يقتصر الأمر على اللاعبين الذين سيسافرون للولايات المتحدة، بل يشمل أيضاً الطهاة وأخصائيي العلاج الطبيعي وغيرهم.
ويفتتح المنتخب الهولندي مشاركته المونديالية بمواجهة نظيره الياباني في 14 يونيو القادم، ضمن منافسات المجموعة السادسة والتي تضم السويد وتونس.





