لجنة المنح التكميلية للمتقاعدين في الشارقة تعقد اجتماعها الدوري
عقدت لجنة المنح التكميلية للمتقاعدين في إمارة الشارقة اجتماعها الدوري برئاسة عبدالله إبراهيم الزعابي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة الموارد البشرية، رئيس اللجنة، وبحضور أعضاء اللجنة. وخلال الاجتماع، استعرضت اللجنة مستجدات العمل المرتبطة بالمنح التكميلية، وبحثت سبل تطوير آليات تقديم الدعم بما يعزز كفاءته واستدامته للفئات المستفيدة. ويعكس عمل اللجنة حرص إمارة الشارقة على تعزيز منظومة الخدمات الداعمة للمتقاعدين، عبر تقديم منح تكميلية تسهم في رفع مستوى معيشتهم وتلبية متطلباتهم الأساسية، وذلك ضمن نهج متكامل يهدف إلى توفير بيئة معيشية مستقرة وكريمة لهذه الفئة، حيث يأتي هذا الاجتماعالمصدر: صحيفة الخليج | Source: صحيفة الخليج
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة صحيفة الخليج. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by صحيفة الخليج. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.





