قوات طارق صالح تفرج عن هؤلاء
قوات طارق صالح تفرج عن هؤلاء الإثنين ٠٦ أبريل ٢٠٢٦ الساعة ١٠:٤٥ مساءً حفظ الصورة في خطوة لتعزيز اتفاق الهدنة الأخير، أفرجت قوات المقاومة الوطنية التابعة لـ طارق صالح عن المختطفين من أبناء مديرية الوازعية الذين تم احتجازهم في وقت سابق وتأتي هذه العملية كبادرة حسن نية تزامنت مع إجراءات "التحكيم القبلي" وانسحاب القوات من المديرية، وذلك بهدف نزع فتيل الفتنة وإعادة الهدوء إلى المنطقة وتلبية مطالب مشايخ القبائل الذين اشترطوا إطلاق سراح كافة المعتقلين لاستكمال مسار المعالجة الشاملة للخلافات القائمة شارك // // // // // قد يعجبك ايضاالمصدر: كريتر سكاي | Source: كريتر سكاي
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة كريتر سكاي. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by كريتر سكاي. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.





