إيران: أغلقنا مضيق هرمز
إيران: أغلقنا مضيق هرمز مدار الساعة ـ نشر في 2026/04/18 الساعة 13:06 حجم الخط مدار الساعة -قال المتحدث باسم مقر خاتم الأنبياء التابع للحرس الثوري الإيراني، اليوم السبت، إنه تقرر إعادة إغلاق مضيق هرمز.وأضاف المتحدث أن مضيق هرمز سيبقى ضمن إدارة القوات المسلحة الإيرانية وتحت رقابة مشددة، وسيبقى على حالته السابقة ما دامت واشنطن لا تلتزم بضمان حرية حركة السفن من وإلى إيران. وتابع: "بناء على المفاوضات وافقنا على عبور عدد من السفن من مضيق هرمز بحسن نية، لكن الولايات المتحدة انتهكت العهود مرة أخرى وواصلت قرصنتها البحرية". مدار الساعة ـ نشر في 2026/04/18 الساعة 13:06 مدار الساعة أخبار عربية ودوليةالقوات المسلحةالمصدر: شبكة الساعة الإعلامية | Source: شبكة الساعة الإعلامية
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة شبكة الساعة الإعلامية. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by شبكة الساعة الإعلامية. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.

