أسهم "ستراتيجي" تتراجع بعد أول بيع لبيتكوين منذ 2022
تراجعت أسهم شركة ستراتيجي (Strategy) بعد إعلانها بيع جزء محدود من حيازاتها من عملة بيتكوين، في أول عملية بيع من نوعها منذ عام 2022، ما أثار تساؤلات بين المستثمرين بشأن استراتيجية الشركة التي ارتبطت لسنوات بالاحتفاظ طويل الأجل بالعملة المشفرة.المصدر: سكاي نيوز عربية - اقتصاد | Source: سكاي نيوز عربية - اقتصاد
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة سكاي نيوز عربية - اقتصاد. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by سكاي نيوز عربية - اقتصاد. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.



