ارتفاع النفقات الرأسمالية 30.9% في الربع الأول من العام
المصدر: هلا أخبار - Hala News | Source: هلا أخبار - Hala Newsهلا أخبار – ارتفع الإنفاق الرأسمالي في الربع الأول من العام الحالي بحوالي 50.8 مليون دينار أو ما نسبته 30.9 % مقارنة مع الفترة نفسها من عام 2025، في ظل استمرار الحكومة في الإنفاق على المشاريع الرأسمالية التي لها أثر إيجابي في تعزيز معدلات النمو الاقتصادي وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين. وبحسب بيانات وزارة المالية، بلغ …
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة هلا أخبار - Hala News. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by هلا أخبار - Hala News. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.



