الزيدي وبن زايد يبحثان سبل تعزيز العلاقات بين العراق والإمارات
المصدر: بغداد اليوم | Source: بغداد اليومبغداد اليوم- بغداد
بحث رئيس الوزراء المكلف علي فالح الزيدي، اليوم الأربعاء ( 29 نيسان 2026 )، في اتصال هاتفي مع نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة منصور بن زايد آل نهيان، العلاقات الثنائية بين البلدين.
وهنأ بن زايد الزيدي، بحسب بيان لمكتب رئيس الوزراء تلقته "بغداد اليوم"، "بمناسبة تكليفه رسمياً بتشكيل الحكومة الجديدة".
وأضاف البيان أن "الاتصال شهد بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتنميتها في جميع المجالات، بما يخدم مصلحة الشعبين والبلدين الشقيقين".
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة بغداد اليوم. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by بغداد اليوم. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.




