الزراعة النيابية تبحث أوضاع العاملين بنظام شراء الخدمات
https://www.alwakeelnews.com/story/777046 الوكيل الإخباري- عقدت لجنة الزراعة والمياه النيابية، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً برئاسة النائب أحمد الشديفات، بحثت خلاله ملف العاملين على نظام شراء الخدمات في وزارة الزراعة والمركز الوطني للبحوث الزراعية، بحضور رئيس هيئة الخدمة والإدارة العامة فايز النهار، ومدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية إبراهيم الرواشدة.وأكد الشديفات أهمية إيجاد حلول عملية للعاملين على نظام شراء الخدمات، بما يحفظ حقوقهم ويعزز استقرارهم الوظيفي، مشيراً إلى أن اللجنة تتابع هذا الملف باهتمام نظراً لأهميته في دعم القطاع الزراعي والمؤسسات التابعة له.من جهتهم، أكد عضوا اللجنة النائبان محمد المراعية وإياد جبرين ضرورة الحفاظ على الكفاءات والخبرات المتراكمة في القطاع الزراعي.بدوره، أوضح رئيس هيئة الخدمة والإدارة العامة فايز النهار أن نظام التعيين بعقود لمدة (14) يوماً تم استبداله بعقود لمدة ثلاثة أشهر، في إطار تنظيم إجراءات التعيين المؤقت وتلبية احتياجات المؤسسات الحكومية وفق الأنظمة والتعليمات النافذة.المصدر: الوكيل الإخباري | Source: الوكيل الإخباري
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة الوكيل الإخباري. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by الوكيل الإخباري. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.





