الملك يلتقي مهند حجازي ويشكره
الملك يلتقي مهند حجازي ويشكره مدار الساعة ـ نشر في 2026/04/13 الساعة 22:55 حجم الخط مدار الساعة - التقى جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الباشا مهند حجازي، بعد قبول استقالته من رئاسة مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد.وقال حجازي لمدار الساعة ان جلالته عبر عن شكره وإشادته لجهود حجازي خلال السبع سنوات الماضية رئيسا لهيئة النزاهة ومكافحة الفسادوكانت صدرت الإرادة الملكية السامية، الأربعاء، بقبول استقالة عطوفة الدكتور مهند علي إبراهيم حجازي رئيس مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد من منصبه اعتبارا من تاريخ 8/4/2026، وتعيين عطوفة السيد حازم عبد السلام عباس المجالي رئيسا لمجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد للمدة المتبقية من مدة المجلس الحالي اعتبارا من تاريخ 8/4/2026. مدار الساعة ـ نشر في 2026/04/13 الساعة 22:55 مدار الساعة أخبار الأردنالملك عبدالله الثانيهيئة النزاهة ومكافحة الفسادالإرادة الملكية الساميةمكافحة الفسادالمصدر: شبكة الساعة الإعلامية | Source: شبكة الساعة الإعلامية
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة شبكة الساعة الإعلامية. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by شبكة الساعة الإعلامية. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.





