الخارجية الإيرانية: لم نناقش مع الولايات المتحدة إزالة الألغام في مضيق هرمز
•متابعة – واع نفت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الأحد، مناقشتها مع الولايات المتحدة عملية إزالة الألغام في مضيق هرمز.
•وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية إسماعيل بقائي، في تصريحات صحفية، تابعتها وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "إيران لم تناقش مع الولايات المتحدة عملية مشتركة لإزالة الألغام في مضيق هرمز"، لافت...
•وأضاف، أنه "لا تتضمن مقترحاتنا لواشنطن مثل هذا البند".
هذا الخبر من وكالة الأنباء العراقية - واع. خبر يقدم أدوات ذكاء اصطناعي للتلخيص والترجمة والاستماع.
المصدر: وكالة الأنباء العراقية - واع | Source: وكالة الأنباء العراقية - واعمتابعة – واعنفت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الأحد، مناقشتها مع الولايات المتحدة عملية إزالة الألغام في مضيق هرمز.وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية إسماعيل بقائي، في تصريحات صحفية، تابعتها وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "إيران لم تناقش مع الولايات المتحدة عملية مشتركة لإزالة الألغام في مضيق هرمز"، لافتا إلى أن "هذه التقارير مجرد محض خيال إعلامي".وأضاف، أنه "لا تتضمن مقترحاتنا لواشنطن مثل هذا البند".
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة وكالة الأنباء العراقية - واع. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by وكالة الأنباء العراقية - واع. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.
