الجزائر تؤكد التزامها داخل منظمة أوبك بعد انسحاب الإمارات
•الجزائر: أكدت الجزائر اليوم الأربعاء التزامها داخل منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك)، وذلك بعد قرار الإمارات الانسحاب من المنظمة.
•وقالت وزارة الطاقة الجزائرية في بيان إنها تؤكد مجددا التزامها داخل أوبك وتحالف أوبك+ الأوسع نطاقا، “خدمة للاستقرار الدائم لسوق النفط العالمية”.
هذا الخبر من صحيفة القدس العربي. خبر يقدم أدوات ذكاء اصطناعي للتلخيص والترجمة والاستماع.
المصدر: صحيفة القدس العربي | Source: صحيفة القدس العربيالجزائر: أكدت الجزائر اليوم الأربعاء التزامها داخل منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك)، وذلك بعد قرار الإمارات الانسحاب من المنظمة. وقالت وزارة الطاقة الجزائرية في بيان إنها تؤكد مجددا التزامها داخل أوبك وتحالف أوبك+ الأوسع نطاقا، “خدمة للاستقرار الدائم لسوق النفط العالمية”. (رويترز)
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة صحيفة القدس العربي. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by صحيفة القدس العربي. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.




