الجيش الأمريكي يكشف عن عدد السفن العائدة لإيران منذ بدء الحصار
المصدر: سي ان ان بالعربية | Source: سي ان ان بالعربية(CNN)-- أعلنت القيادة المركزية الأمريكية "سنتكوم"، ليلة الجمعة، أن 21 سفينة قد عادت أدراجها نحو إيران منذ بدء فرض الحصار الأمريكي على الموانئ الإيرانية في الخليج وخليج عُمان، في 13 أبريل/نيسان.
وذكرت القيادة المركزية عبر منصة "إكس"، تويتر سابقا: "منذ بدء الحصار، امتثلت 21 سفينة لتوجيهات القوات الأمريكية واستدارت وعادت إلى إيران".
وجاء هذا التحديث بعدما قالت إيران إنها أعادت فتح مضيق هرمز أمام جميع السفن التجارية، على الرغم من أن رئيس البرلمان الإيراني محمد باقر قاليباف، قال إن...
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة سي ان ان بالعربية. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by سي ان ان بالعربية. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.

