الجامعة القاسمية تفتتح مدرستي قرآن في السنغال
افتتحت «الجامعة القاسمية» مدرستين جديدتين لتحفيظ القرآن الكريم في جمهورية السنغال، في مدينتي طوبى وسغاتا، بحضور جمال سالم الطريفي، رئيس الجامعة، وسعيد حمدان النقبي، سفير دولة الإمارات لدى السنغال، وعدد من المسؤولين والشخصيات الدينية والمجتمعية. وضمّ وفد الجامعة الدكتور زكريا نوح، وعمر نعمان آل علي، عضوي لجنة مدارس القرآن الكريم بالجامعة، في إطار متابعة مشاريعها في القارة الإفريقية. ويأتي افتتاح المدرستين، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مؤسس الجامعة القاسمية، الرامية إلى دعم تعليم القرآن الكريم ونشر علومه، وترسيخ القيم الإسلاميةالمصدر: صحيفة الخليج | Source: صحيفة الخليج
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة صحيفة الخليج. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by صحيفة الخليج. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.





