الاتفاق الأمريكي الإيراني الوشيك يهبط بالنفط والدولار ويرفع الذهب
•هبط النفط إلى أدنى مستوى في أسبوعين وتراجع الدولار قرب أدنى مستوى في أسبوع، بينما صعد الذهب، مع تفاؤل الأسواق بقرب اتفاق أمريكي إيراني يعيد فتح مضيق هرمز رغم استمرار الخلافات بين الجانبين.
هذا الخبر من الجزيرة - اقتصاد. خبر يقدم أدوات ذكاء اصطناعي للتلخيص والترجمة والاستماع.
هبط النفط إلى أدنى مستوى في أسبوعين وتراجع الدولار قرب أدنى مستوى في أسبوع، بينما صعد الذهب، مع تفاؤل الأسواق بقرب اتفاق أمريكي إيراني يعيد فتح مضيق هرمز رغم استمرار الخلافات بين الجانبين.المصدر: الجزيرة - اقتصاد | Source: الجزيرة - اقتصاد
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة الجزيرة - اقتصاد. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by الجزيرة - اقتصاد. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.





