إكسون موبيل تفقد 6% من إنتاجها العالمي خلال الربع الأول
فقدت شركة النفط والغاز الطبيعي الأميركية العملاقة إكسون موبيل حوالي 6 بالمئة من إنتاجها العالمي خلال الربع الأول من العام الحالي بسبب الشلل الذي أصاب مواقع إنتاج النفط والغاز الطبيعي في الخليج نتيجة الحرب الأميركية الإسرائيلية ضد إيران.المصدر: سكاي نيوز عربية | Source: سكاي نيوز عربية
ملاحظة تحريرية | Editorial Note: نُشر هذا المقال في الأصل بواسطة سكاي نيوز عربية. خبر (Khabr) هي منصة إعلامية أردنية مرخّصة تعمل بالذكاء الاصطناعي. نضيف قيمة تحريرية من خلال: تحليل ذكي للأخبار، ملخصات تلقائية، رواية صوتية بالذكاء الاصطناعي، ترجمة متعددة اللغات، وتدقيق الحقائق. هدفنا جعل الأخبار أكثر وضوحاً وسهولةً للقارئ العربي.
This article was originally published by سكاي نيوز عربية. Khabr is a licensed Jordanian AI-powered news platform (Registration #82086). We add editorial value through: AI-powered news analysis, automated summaries, AI audio narration, multi-language translation (Arabic, English, French, Turkish), and AI fact-checking. Our mission is to make news more accessible and understandable for Arabic-speaking audiences worldwide.



